هو وهى / محيط

أرخص غرف النوم في

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لكل الأفراد المقبلين على الزواج دائما يبحثون عن شراء غرف النوم ولكن بأسعار اقتصادية مناسبة على حسب الحالة المادية والاجتماعية له، ولكن تميزت غرف النوم في باختلاف أنواعها فمنها ما هو مدير وكلاسيكي وستيل ولكل منهم سعر مختلف عن الآخر، لذا قد يبحثون عن أرخص أسعار غرف النوم في مصر التي يكون سعرها في متوسط الأسعار، ولكن ذلك يرجع لآلية السوق والخامات والألوان المستخدمة ودقة الجودة في التصنيع.

أرخص غرف النوم في مصر

يوجد في مصر تشكيلة كبيرة من غرف النوم المختلفة على أحدث صيحات الموضة فمنها تشكيلة مختلفة التي يتراوح سعرها ما بين 22 ألف جنيه و50 ألف جنيه مصري.

حيث يتم تحديد هذه الأسعار على حسب نوع الأخشاب المستخدمة في صناعة الغرفة والمفاتيح ودقة وجودة التصنيع والخامات والألوان وغيرها من الأغراض الأخرى التي تستخدم في صناعة غرف النوم.

أما بالنسبة لمتوسط أسعار غرف النوم فهناك غرف نوم الاستريو هي تتميز بالفخامة غرف نوم كلاسيك، أما بالنسبة لأشهر هذه الأنواع هي غرف النوم المودرن التي تتناسب مع كثير من الأذواق إضافة إلى أن سعرها في متناول الجميع.

كيفية اختيار غرف نوم بجودة عالية؟

يجب عند اختيار غرف النوم الاهتمام جيدا بنوع الخشب المصنوع منه الغرفة حيث يوجد أكثر هذه الأنواع مصنوعة من الأبلكاش الصيني وهو أردأ أنواع الخشب يستخدم في غرف النوم الرخيصة.

لذا ينصح بعدم شرائه أو شراء أي غرفة مصنوعة من هذا النوع، أما بالنسبة الأبلكاش الكورى فهو نوع جيد ولكن إذا كنت تبحث عن الأفضل يوجد نوع أبلكاش “سيه” روسي.

لكن أيضا يجب الانتباه عند اختيار أفضل أنواع الأخشاب فسوف تجد أن خشب الزان هو أفضل الأنواع المستخدمة في صناعة غرف النوم بشكل مميز وبجودة عالية، ولكن قد تجد أن اسعاره مبالغ فيها نسبيا.

ولكن يجب الانتباه أيضا إلى شراء غرفة النوم المناسبة على حسب مساحة الغرفة والابتعاد عن الغرف الكبيرة والابتعاد أيضا عن الألوان الغامقة،

ويجب أن تكون الغرفة متناسبة مع ألوان جدران الغرفة حتى يحصل التناسب بينهما، كما أن ألوان الغرف الذهبية تبعد قدر من الراحة والسكينة.

أرخص اسعار غرف النوم في مصر

أرخص اسعار غرف النوم في مصر

لا تفوت فرصة متابعة: ترتيب غرفة النوم الضيقة في 9 خطوات فقط من هندسة الديكور

اسعار غرف نوم مودرن

غرف النوم المودرن هي الأكثر انتشارا و شهرة ومبيعا في الفترات الأخيرة وذلك يرجع لذوقها الراقي وسعرها المناسب، حيث أنها من الغرف الجذابة التي يفضلها الكثير من العملاء بسبب الكثير من التطورات التي حدثت لها في سوق الاثاث.

أما بالنسبة لأسعارها يجب النظر جيدا عند اختيار الغرفة المناسبة لا يهمك المنظر لذا يجب الانتباه إلى جودة الغرفة، حيث يكون متوسط أسعار الغرفة هو 33 ألف جنيه مصري.

فهناك غرف تقل أسعارها عن هذا المبلغ وغرف اخرى قد تزيد ولكن السعر الذي تحدثنا عنه هو يعد من أفضل الأنواع وأرخصها وبجودة مناسبة.

اسعار غرف النوم الكلاسيك

غرف النوم الكلاسيك هي من غرف النوم التي تتميز بذوق خاص بها وأشكال معينة ولكنها قد تظهر بعض الأذواق، فهناك بعض الأعمال منها التي تتميز بالبساطة والرقي والذوق الرفيع.

حيث يكون متوسط أسعار هذه الغرف تقريبا 33 ألف جنيه مصري وقد تجدها في أماكن أخرى باسعار مختلفة وقد تكون مبالغ فيها، ولكن هذا أفضل سعر بالنسبة لهذه الفئة من غرف النوم.

اسعار غرف النوم الاستيل

غرف النوم الاستيل هي من الأعمال رفيعة المستوى حيث توجد في القصور والفلل والشقق الكبيرة وذلك لتميزها باللون الذهبي الرائع

ولكن سعرها مرتفع نوعا ما، وذلك يرجع إلى أن الغرف يتم بذل جهد كبير فيها وعند النظر إليها سوف تجد أنها تستحق بالفعل الأسعار التي تطلب فيها.

حيث يبدأ سعر الغرفة من 40,000 جنيه مصري، فهناك بعض الدول العربية والأجنبية التي تحتاج منا هذه الغرف حيث يتم تصديرها إليهم.

الخطأ الأكثر شيوعا في اختيار غرفة النوم

قد يقع الكثير منا في مشكلة كبيرة عند التساؤل عن غرف النوم وأفضل الأنواع ومدى جودة الغرفة يجب الانتباه جيدا أنه عند التساؤل عن نوع الخشب بأنه هو الشيء الأساسي في اختيار الغرفة، فهذا أمر خاطئ.

ولكن التساؤل عن نوع الخشب يجب أن يؤخذ في الاعتبار عند شراء الصالونات والانتريهات فقط، أما بالنسبة لغرف نوم الأطفال أو الكبيرة فابعامل الأساسي هو الأبلكاش المستخدم في صناعة الغرفة فيجب اختيار نوع ابلكاش متميز.

أرخص اسعار غرف النوم في مصر

أرخص اسعار غرف النوم في مصر

قد يهمك أيضا التعرف على: طريقة ترتيب غرفة النوم واستغلال المساحات| 3 نصائح لتنظيم المساحة

اسعار غرف نوم تركي وايطالي

بعد أن تحدثنا عن أنواع غرف النوم من ستيل ومودرن وكلاسيك فهناك غرف نوم أخرى تتميز بطابع خاص لها وهي غرف النوم التركي والايطالي،

حيث تتسم باطلالة عصرية ورقة متناهية وتباين في مساحتها التي تعد الخيار الأفضل لبعض الكثير من الأذواق.

فهناك الكثير من الباحثين عن غرف النوم العصرية التي تتميز بهذا الشكل وموديلاتها الحديثة، أما بالنسبة لسعرها فقد يكون عالي نسبيا فقد تصل الغرفة إلى 55 ألف جنيه ومن الممكن أن تتخطى هذا الرقم أيضا.

اسعار غرف النوم في المناصرة

لمن يبحث عن أرخص اسعار غرف النوم في مصر يمكنك الذهاب إلى سوق المناصرة الذي يتواجد في حي باب الخلق وسط القاهرة،

حيث يتواجد هناك مجموعة من الفنون المتعلقة الموبيليا المختلفة بأشكالها المتعددة حيث يضم عدد كبير من أهم وأشهر المعارض والورش التي تقوم بصناعة الاثاث وغرف النوم، التي تتميز بأسعار مختلفة ومتفاوتة ولكن مل يغلب هناك على أسعار الغرف هي الأسعار منخفضة التكاليف.

تبدأ أسعار الغرف من 8000 جنيه وقد تزيد على حسب خامة الغرفة وتصميمها كما حرص كل النجارين هناك على إرضاء كافة الأذواق حتى تكون في متناول كل فئات المجتمع، لذلك يتوافد إلى هذه المنطقة الكثير من الأشخاص من الطبقة المتوسطة.

أرخص اسعار غرف النوم في مصر

أرخص اسعار غرف النوم في مصر

تابع المزيد أيضا: احدث موديلات دواليب غرف النوم 2024

أماكن شراء أفضل أنواع غرف النوم

لكل الأشخاص التي تضعها في شراء غرف نوم جديدة بأسعار متوسطة يجب الانتباه جيدا إلى شراء غرفة تتناسب مع مساحة الغرفة والابتعاد عن غرف النوم الكبيرة.

ولكن هناك العديد من الأماكن التي تتيح فيها غرف نوم بأشكال متعددة وأذواق مختلفة يمكن من خلالها شراء غرفة نوم جديدة ومميزة وبأسعار متناسبة مع كل طبقات المجتمع.

ومن أشهر الأماكن التي تقوم بها غرف النوم في مصر هي دمياط والمناصرة حيث يوجد الكثير من المعارض والموبيليا الموثوق فيها والمنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، وبها يمكن شراء غرفة نوم متميزة بسعر مناسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا