هو وهى / خبرك نت

شرب القهوة ساخنة.. فوائد صحية ومقاومة للأمراض

2024-07-10 18:17:22

القهوة من المشروبات التي يحرض معظم الأشخاص على تناولها مع بداية اليوم، للحصول على قدر أكبر من وتعزيز التركيز، ولكن هناك من يبحث عن أفضل طريقة لتناول مشروب القهوة، وهنا نكشف عن فائدتها وهي ساخنة، وفقا لما قاله  الدكتور مجيد باسط.

ما فوائد شرب القهوة الساخنة؟

من الممكن تناول مشروب القهوة ساخنة لأنها في هذه الحالة تحتوي على العديد من الفوائد للصحة، فما فوائد شرب القهوة الساخنة؟.

ووفق ما قاله طبيب القلب في ميموريال هيرمان شوجر لاند في تكساس، يجب تناول القهوة ساخنة، لما يوجد بها العديد من الفوائد الصحية.

ويضيف: مشروب القهوة الساخنة به العديد من المواد الغذائية التي تقاوم الأمراض.. ويحتوي على كميات أعلى من مضادات الأكسدة.

ويؤكد: القهوة الساخنة لها العديد من الفوائد الصحية.. وتحتوي على مضادات للأكسدة وتعمل على مهاجمة الجذور الحرة (مركبات غير المستقرة تسبب إجهاد تأكسدي في أنحاء الجسم المختلفة).

والجذور الحرة تتسبب في تدمير الخلايا وتؤدي لمشكلات صحية، منها مشاكل في القلب ومرض ألزهايمر وأمراض الكلى وبعض أنواع الإصابة بالسرطان.

القهوة

مشروب القهوة الساخنة

وفقا لدراسة أُجريت على مشروب القهوة ونشرت نتائجها في Scientific Reports، تأكد أن القهوة الساخنة بها مضادات الأكسدة عن أي مشروب قهوة بارد أخر،…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #شرب #القهوة #ساخنة. #فوائد #صحية #ومقاومة #للأمراض
    شرب القهوة ساخنة.. فوائد صحية ومقاومة للأمراض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا