الارشيف / عروض السعوديه / عروض توداي

اسواق رامز علي اللحوم صفحة واحدة الخميس 9 شوال 1445 هـ لمدة 3 ايام

أسواق رامز تقدم ًا متميزة على اللحوم الخميس 18 ابريل 2024 حيث يمكن للعملاء الاستفادة من خصومات كبيرة على مختلف أنواع اللحوم الطازجة والمجمدة. هذه العروض تشمل اللحوم البقرية، الغنم، الدواجن، والمأكولات البحرية، مما يوفر للعملاء خيارات متنوعة لتلبية جميع احتياجاتهم الغذائية. أسواق رامز ملتزمة بتقديم لحوم ذات جودة عالية، مصدرها مزارع معتمدة تضمن أفضل المعايير الصحية والطعم اللذيذ.

  • وتنتهى العروض فى السبت 11 شوال 1445هـ الموافق 20-أبريل-2024م

محتوى العرض

عروض أسواق رامز السعودية صفحة واحدة

علاوة على اللحوم، تقدم أسواق رامز عروضًا على مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية الأخرى التي تشمل الخضروات، الفواكه، والمنتجات المعلبة. العروض متاحة بشكل دوري، مما يجعل أسواق رامز وجهة مفضلة للعائلات الباحثة عن التوفير والجودة في مشترياتها الغذائية.

تحتوي عروض أسواق رامز اليوم علي :

  1. لحم تاج بالعظم – 45.00 ريال سعودي للكيلوجرام.
  2. كبدة دجاج – 17.00 ريال سعودي للكيلوجرام.
  3. لحم غنم بالعظم – 48.00 ريال سعودي للكيلوجرام.
  4. لحم غنم بدون عظم – 50.00 ريال سعودي للكيلوجرام.
  5. لحم بقري برازيلي – 35.00 ريال سعودي للكيلوجرام.
  6. لحم مفروم بقري – 33.95 ريال سعودي للكيلوجرام.
  7. كفتة دجاج – 46.95 ريال سعودي للكيلوجرام.
  8. لحم بقري برازيلي مقطع – 40.00 ريال سعودي للكيلوجرام.

نحن في “عروض توداي” ملتزمون بتقديم أحدث العروض والتخفيضات في مختلف الأسواق والهايبر ماركت والمتاجر. نركز على تقديم الأفضل دائماً، حيث نوفر لكم عروض المطاعم التي يبحث عنها الكثير، وعروض السيارات لعام 2024 . ندعوكم لمتابعتنا للحصول على أفضل الصفقات.

صور عروض أسواق رامز السعودية اليوم

، لا تنسى أن موقع عروض توداي يستمر بتقديم ما هو أفضل وأميز في عالم التخفيضات في السعودية، من عروض الأسواق والهايبر ماركت عروض التميمي ، وصولًا إلى عروض المطاعم، وعروض السيارات، وعروض شركات الطيران والسفر، وحتى عروض الدانوب وبن داود و عروض اكسترا السعودية أبقوا معنا ليصل اليكم كل جديد .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا