الارشيف / عروض السعوديه / عروض توداي

صيدليات النهدي صفحة واحدة مع خصومات حتي 51% السبت 20-4-2024 | اليوم فقط

تلالأ العروض في عالم الصحة والجمال مع صيدليات النهدي، حيث تقدم لكم مبهرة لا تُقاوم السبت 20 ابريل 2024 في صيدليات النهدي، نُدرك أهمية العناية بالصحة والجمال في حياة كل فرد، ونسعى دائمًا لنقدم لكم أفضل المنتجات بأسعار لا تُنافس. إنه الوقت المثالي لإضافة المزيد من النشاط والحيوية لروتينكم اليومي مع تخفض الأسعار وترفع من مستوى رضاكم.

في هذه الباقة المتميزة من العروض، يتجلى التزام موقع عروض توداي بتقديم أروع الفرص لعملائه الكرام في المملكة، حيث يغطي الموقع كافة العروض الحصرية التي تلائم احتياجاتكم. واليوم، نقدم لكم عروض صيدليات النهدي المُغرية التي تجعل العناية الشخصية في متناول الجميع.

محتوى العرض

عروض صيدليات النهدي اليومية

تغطي صيدليات النهدي العديد من الفئات بخصومات متنوعة، من عروض المكملات الغذائية وحتى عروض العناية بالأطفال، ولا تقتصر فقط على ذلك، بل تمتد لتشمل عروض العناية بالبشرة والجمال، كل هذا وأكثر، تجدونه متوفرًا بأسعار تنافسية و العروض مُتاحة ليوم واحد فقط، فلا تفوتوا الفرصة قوموا بزيارة موقع عروض توداي لاكتشاف المزيد من العروض المتنوعة والاستفادة من أقصى التخفيضات.

تحتوي عروض صيدليات النهدي اليوم علي :

  1. مكملات غذائية:
    • “ISOLATE-X5” بروتين معزول: بسعر مذهل ينتقل من 327.06 إلى 209.99 ريال، بخصم 36%.
    • “L-CARNITINE 2000″، لدعم الأداء الرياضي: يُعرض بسعر 102.92 ريال بدلاً من 205.85، بخصم 50%.
  2. معدات طبية:
    • جهاز قياس الضغط من “Citizen”: احصلوا عليه بسعر 150 ريال، بانخفاض من 259 ريال، وذلك بخصم 42%.
  3. منتجات العناية الشخصية:
    • لاصقات جروح “Fullcare Diapatch”: الآن بسعر 54.45 ريال فقط بدلاً من 99 ريال، بخصم 45%.
    • “NIP + FAB Glycolic Fix Concentrate”: بسعر مغري قدره 80 ريال، بخصم 40% من سعره الأصلي 134.5 ريال.
  4. العناية بالأطفال:
    • “Bambi Pants” حفاضات للأطفال بحجم جامبو: بسعر منافس 60 ريال، بتخفيض 50% عن السعر الأصلي 120.18 ريال.
  5. مستحضرات العناية بالبشرة والجمال:
    • جل التنظيف “Avene Cleanance”: يقدم بسعر 74.98 ريال، بانخفاض من 178.25 ريال، بخصم 58%.
    • “EVELINE Cosmetics Bio Vitamin Sensation”: مصل مركز مضاد للتجاعيد بسعر 19.9 ريال، بخصم 51% عن السعر الأصلي 40.77 ريال.

صور عروض صيدليات النهدي

يقدم موقعنا تجربة تسوق فريدة من نوعها في المملكة العربية ، حيث نغطي كل ما تحتاجونه من عروض الهايبر ماركت والمتاجر. نقدم لكم عروض لولو السعودية بجميع فروعها، عروض العثيم وبنده السعودية، وبن داود، وغيرها من الشركات التي تحظى بإقبال كبير. بالإضافة إلى ذلك، نقدم أحدث عروض المطاعم في السعودية وعروض شركات الطيران تابعونا في تغطية حصريا و مباشرة لـ عروض المطاعم 2024

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا