عروض السعوديه / عروض توداي

الخاصة علي معجون اسنان كولجيت الثلاثاء 7 مايو 2024 اليوم فقط

يأتي الثلاثاء 7-5-2024 بتخفيضات لا تقاوم لتلبية احتياجاتك اليومية بأسعار مخفضة، وذلك ضمن فعاليات “عروض الفلاش” التي تنير سماء التسوق بتخفيضاتها البراقة. نقدم لكم اليوم عرضاً مميزاً على معجون الأسنان من ماركة Colgate، المعروف بجودته العالية وقدرته على منحك ابتسامة ناصعة وثقة متجددة.

تتميز عروض العثيم بتقديمها خصومات يومية تجعل من التسوق تجربة أكثر إثارة وتوفيراً. تشمل هذه العروض مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي جميع احتياجات الأسرة العربية، من المواد الغذائية الطازجة إلى الأجهزة الكهربائية ومنتجات العناية الشخصية فقط ابقوا معنا ليصل اليكم كل جديد .

محتوى العرض

عروض العثيم اليوم

تحتوي عروض العثيم علي :

  • المنتج: معجون أسنان Colgate Fresh Confidence
  • الحجم: 125 مل لكل عبوة
  • العدد: ثلاث عبوات
  • السعر: 11.95 ريال سعودي للثلاث عبوات
  • التوفير: توفير كبير حيث أن السعر الأصلي هو 26.85 ريال سعودي
GM6gzX5WIAAjZ58 jpg - عروض العثيم الخاصة علي معجون اسنان كولجيت الثلاثاء 7 مايو 2024 اليوم فقط

يُشار إلى أن موقع عروض توداي يُعد منصتكم لاكتشاف مجموعة واسعة من العروض والخصومات الحصرية، والتي تشمل ليس فقط عروض الاتصالات، بل أيضًا عروض الأسواق والهايبر ماركت, عروض السيارات, و عروض بنده. كما يقدم الموقع تحديثات دورية لكافة العروض المتعلقة بفصل الصيف والمناسبات الهامة التي تزخر بها المملكة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا