الارشيف / صور / اليوم السابع

عمر خيرت يتألق فى حفل الصوت والضوء بحضور نجوم الفن والرياضة

تألق الموسيقار عمر خيرت خلال حفله الذي أقيم بمسرح الصوت والضوء بالأهرامات بتقديم عدد من مقطوعاته الموسيقية الشهيرة، منها: "هي دي الحياة، حبيبة، خلي بالك من عقلك، في هويد الليل" وغيرها من المقطوعات الذي تفاعل معها الجمهور. 

 

وحرص على الحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين، منهم المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والنجمة ريهام عبد الغفور، والفنان أبو، وصدقي صخر، والمخرج محمد العدل، والدكتوره ميرفت أبو عوف، ومدرب منتخب روي فيتوريا. 

 

واختار عمر خيرت اسم "تجربة عمر خيرت" لحفل الصوت والضوء والذي قد غاب عنه لمدة ست سنوات، بمصاحبة أوركسترا عمر خيرت وتحت قيادة المايسترو ناير ناجي، ومن المفترض أن يمتلئ الحفل بالعديد من المفاجآت. 

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يقيم فيها الموسيقار العالمي حفلا بمسرح الصوت والضوء فلقد كانت أولى حفلاته في عام 2017، بعد سنوات من حفل تكريمه بها عام 2011 في حفل الأنامل الذهبية، ولكن هذه المرة سيكون الحفل له طابع مختلف كما أكد القائمون على الحفل، والذي سيقدم من خلاله خيرت أكثر من 20 مقطوعة موسيقية مختلفة في أجواء تاريخية لم تقدم من قبل، ويستوعب عدد 3200 كرسي.

 

من المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله "مين ما يحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زى ما هى حبها، وفيها حاجة حلوة"، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا