الارشيف / عقارات / متر مربع

وقف وإعادة تشغيل وقف وإعادة تشغيل محافظ كاش : حيرتونا

  • 1/2
  • 2/2

قالت صحيفة “البورصة” إن محافظ “ كاش” التي تم إيقافها لاشتباه تورط أصحابها بتطبيق “هوج بول” قد تم إعادة تشغيلها مجددًا. وقالت مصادر إن إعادة تشغيل المحافظ تمت تدريجيًا خلال الساعات الماضية بعد مراجعتها فنيًا من قبل الجهات المختصة والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وكان قد تم إيقاف عدد من المحافظ الإلكترونية الخاصة بخدمة “فودافون كاش” في مارس الماضي بناءً على تعليمات من جهات التحقيق على خلفية اشتباه تورطها في عمليات سحب وإيداع في قضية “هوج بول”.

وقالت المصادر إن شركة “فودافون” بدأت بإيقاف 300 محفظة إلكترونية، وتبعها إيقاف مؤقت لعدد آخر من المحافظ المرتبطة بالـ300 محفظة وذلك قبل إعادة تشغيلها مجددًا.

وكانت الجهات المختصة قد فتحت تحقيقات موسعة في المحاضر المقدمة ضد شركة “هوج كميونتي تيك” المعروفة إعلاميًا بـ”هوج بول” مطلع مارس الماضي، وذلك لاتهامها بالنصب على المواطنين والحصول منهم على مبالغ مالية كبيرة.

وطلبت الجهات المختصة التحريات الأمنية في المحاضر التي تقدم بها الضحايا في الواقعة، حيث قام عدد كبير من المواطنين بتحرير محاضر بمباحث الإنترنت، ضد مسؤولين بمنصة “هوج بول”، وذلك بعد إغلاقها وهروب المتهمين بالأموال، وتضمنت المحاضر اتهام مدير الشركة بالنصب على الضحايا بعد إيهامهم باستثمار أموالهم والكسب عن طريق الهاتف والكمبيوتر، وذلك عبر جديد ظهر مؤخرًا وهو منصة جديدة خاصة بتعدين العملات الرقمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا