الارشيف / عقارات / متر مربع

“شبكة الشرق الأوسط للإرسال” (MBN) تطلق خطة استراتيجية تحولية

“شبكة الشرق الأوسط للإرسال” (MBN) تطلق خطة استراتيجية تحولية

 

(سبرنغفيلد، فيرجينيا) ––أطلقت “شبكة الشرق الأوسط للإرسال” (MBN) خطة استراتيجية تحولية تهدف إلى تعزيز مكانتها وتأثيرها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأقر مجلس إدارة الشبكة الخطة التي تهدف إلى تطوير القناة وتحديث أساليب عملها والارتقاء بها وبهويتها إلى مستوى عالمي.

يشرف على هذه الخطة رئيس مجلس إدارة MBN جيمس أوشي والرئيس التنفيذي المكلف بشكل مؤقت الدكتور جيفري غدمن، عضو المجلس الاستشاري للبث الدولي. تأسس هذا المجلس في كانون الأول/ديسمبر 2003 ومهمته الإشراف الاستراتيجي على الوكالة الأميركية للإعلام الدولي .(USAGM)يعين الرئيس الأميركي هذا المجلس ويصادق على تثبيته مجلس الشيوخ. إضافة إلى الخارجية، يضم المجلس ستة أعضاء يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الإعلام والتواصل والبث والشؤون الدولية.

غدمن حائز على دكتوراه في اللغة الألمانية وعلوم اللغويات من جامعة جورجتاون ويتمتع بخبرة واسعه في مجالي الإعلام والسياسة. تبوأ مناصب مهمة كرئيس تنفيذي لـ”إذاعة أوروبا الحرة”، ورئيس لمعهد Legatum ورئيس تحرير مجلة American Purpose. غدمن عبر عن حماسه لقيادة خطة التحول الواعدة التي تهدف إلى ترسيخ مكانة MBN كأحدى أبرز مصادر الأخبار الموثوقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعبرأوشي عن ثقته الكبيره بقدرة غدمن على تحمل المسؤوليات وإنجاح الخطة التحولية بمساعدة الكفاءات العاملة في الشبكة. ووجه الشكر لحسان الشويكي الذي تولى رئاسة MBN بالوكالة خلال الفترة الماضية.

مع بداية هذا الفصل الجديد، تجدد MBN التزامها بتقديم محتوى إعلامي مبتكر ومؤثر يستجيب لتطلعات جمهورها. وتهدف خطة التحول ليس فقط إلى تعزيز مكانة MBN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بل إلى لعب دور أساسي في تطور المشهد الإعلامي الدولي.

شبكة الشرق الأوسط للإرسال (MBN)

شبكة “الشرق الأوسط للإرسال” (MBN) مؤسسة إعلامية غير ربحية تأسست عام 2004 تمولها الحكومة الأميركية من خلال هبة مقدمة من الوكالة الأميركية للإعلام الدولي (USAGM)، وهي وكالة فيدرالية تعمل على حماية الاستقلالية والنزاهة المهنية لإعلاميي المؤسسة.

MBN شبكة متعددة الوسائط مهمتها توفير منبر لتبادل الآراء والأفكار ووجهات النظر المختلفة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تهدف إلى تقديم أخبار ومعلومات موضوعية ودقيقة ونقل صورة حقيقية عن الولايات المتحدة وسياساتها وعن الشعب الأميركي. وتسعى MBN إلى التواصل مع شعوب المنطقة دعما للحريات العالمية.

 

منصات الشبكة

التلفزيون (الحرة، الحرة-عراق)

الإعلام الرقمي (موقع قناة الحرة، موقع راديو سوا، أصوات مغاربية، إرفع صوتك والساحة)

 

ماري زعرب

مديرة الإعلام

+1 (202) 446-7935

[email protected]

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا