الارشيف / ديني / الطريق

التلفزيون المصري ينقل شعائر صلاة الجمعة المقبلة من مسجد محمد علي بالقلعةاليوم الأربعاء، 1 فبراير 2023 08:05 مـ

ينقل التلفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الفضائية، شعائر صلاة الجمعة المقبلة "الثانية من شهر رجب"، من مسجد محمد علي بالقلعة.

وكلف الدكتور محمد مختار جمعة الأوقاف، الدكتور أسامة فخري الجندي مدير عام المساجد الحكومية، بأداء خطبة الجمعة المقبلة من مسجد محمد علي بالقلعة.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة الجمعة المقبلة هو "منهج القرآن في عمارة الكون" من خلال الخطبة الموحدة على جميع مساجد الجمهورية.

وأصدرت وزارة الأوقاف، توجيها عاجلا لجميع الأئمة وخطباء المكافأة بعدم تجاوز الموضوع المحدد لخطبة الجمعة المقبلة وهو "منهج القرآن الكريم في عمارة الكون".

وشددت وزارة الأوقاف، على جميع الأئمة والخطباء بضرورة الالتزام بالوقت المحدد لخطبة الجمعة والمقدر مسبقا بعشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية معا، مؤكدة أنها تثق في سعة الأفق العلمي والدعوي لجميع الأئمة والخطباء.

كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أمس حاجتها لألفي إمام وعامل عن طريق التعاقد، بناء على ما أعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ومن المقرر أن يبدأ التقديم لوظائف ألف إمام وخطيب ومدرس عن طريق التعاقد في الـ 18 من فبراير المقبل، ولمدة أسبوعين، ووظائف العمال في الـ 15 من مارس وحتى نهاية الشهر.

اقرأ أيضا:

هل يمكن رؤية الله عز وجل في الدنيا؟ الإفتاء توضح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا