الارشيف / ديني / الطريق

بدء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهريةاليوم الإثنين، 29 مايو 2023 03:41 مـ

انتهت أمس امتحانات نهاية العام لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية على مستوى الجمهورية، والتي استمرت لمدة تسع أيام.

وانطلقت خلال ساعات أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية، بجميع مراكز التصحيح على مستوى الجمهورية، وسط متابعة من قطاع المعاهد الأزهرية.

تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية

وأصدر قطاع المعاهد الأزهرية، تعليماته لرؤساء المناطق على مستوى الجمهورية بضرورة متابعة مراكز التصحيح أولا بأول، وتذليل أي عقبات تواجه المصححين.

وشدد قطاع المعاهد الأزهرية، على ضرورة اتباع أقصى درجات الدقة أثناء أعمال التصحيح، والحرص على مبدأ الشفافية، وأن يحصل كل طالب على حق.

تصحيح امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر

فيما كشف مصدر بقطاع المعاهد الأزهرية، أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر تستغرق وقتا من أسبوع لعشر أيام، بجميع المناطق على مستوى الجمهورية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، أنه سيتم اعتماد الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر الشريف، فور الانتهاء من أعمال التصحيح بجميع المناطق على مستوى الجمهورية، على أن يتم إعلان الأوائل على مستوى القطاع، وأوائل المحافظات.

وتنطلق السبت المقبل، امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، بمادتي الفقه والحديث لطلاب العلمي.

اقرأ أيضا: خاص.. كيفية الحصول على أرقام جلوس الثانوية الأزهرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا