الارشيف / ديني / الطريق

غدا انطلاق امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهريةاليوم الجمعة، 2 يونيو 2023 04:17 مـ

يبدأ طلاب وطالبات القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، غدا، أول أيام امتحانات الدور الأول في مادتي "الفقه والحديث".

وأعلن الأزهر الشريف، انتهاء جميع المناطق على مستوى الجمهورية من الاستعداد لامتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية والتي تنطلق غدا السبت وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.


ومن المقرر أن يقوم الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بجولات تفقدية غدا ببعض المعاهد لمتابعة الامتحانات، والتأكد من توفير أجواء هادئة لجميع الطلاب والطالبات داخل اللجان.

وأصدر قطاع المعاهد الأزهرية، تعليماته لرؤساء المناطق بضرورة التواجد داخل مقار اللجان، ومتابعة تنفيذ التعليمات الخاصة بالامتحانات أولا بأول، وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب أو الملاحظين.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية، أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يتابع الامتحانات أولا بأول، وأصدر تعليماته بضرورة توفير مناخ جيد للطلاب يمكنهم من حل الامتحانات بطريقة جيدة.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب وطالبات القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية، صباح الأحد المقبل، أول أيام امتحانات الدول الأول في مادتي "الفقه والحديث".

اقرأ أيضا:

بدء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا