الارشيف / ديني / الطريق

الثانوية الأزهرية.. طلاب العلمي يؤدون امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغيةاليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 10:54 صـ

بدأ طلاب القسم العلمي في الثانوية الأزهرية، اليوم الأربعاء، أداء امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية ومدة الامتحان ساعتين .

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

وقال الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، في بيان صدر عنه، مساء الثلاثاء: كنا اليوم أمام ملحمة كبيرة حيث شهدنا امتحان ثلاث شهادات مختلفة وهي الشهادة الأزهرية الثانوية للشعبة الأدبية وشهادة البعوث الإسلامية وشهادة المعاهد الفلسطينية لشعبها العلمي والأدبي.

امتحانات الثانوية الأزهرية

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن الأزهر في كامل استعداداته للشهادة الثانوية بفضل توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب الشيخ الأزهر والرجال المخلصين بقدر ما يثق بهم الأزهر.

امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام2023 م بشعبيتها العلمية والأدبية بلغ 141509 طالباً وطالبة، حيث بلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 90771 من الذكور 56287، و من بنات 24،484 ومن القسم العلمي من الأولاد 27،435 ومن البنات 23،303 بإجمالي 50،738 موزعة على 588 لجنةمستوى الجمهورية، وعدد الطلاب المتقدمين لشهادة الثانوية الأزهرية بدولة فلسطين بشعبيتها العلمية والأدبية 430 طالبًا وطالبة موزعين على (31) لجنة.

اقرأ أيضا: المفتي يُوضح فضل الآذان للصلاة وثواب المؤذنين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا