الارشيف / ديني / الطريق

من البرلمان الصربي.. مفتي الجمهورية: إرساء السلام والاستقرار الاجتماعي هدفاً لجميع الأدياناليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023 12:56 مـ

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية: "هناك حرص من جانب وصربيا على تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية وبناء جسور التواصل والتعاون على كافة المستويات".

مفتي الجمهورية في زيارة رسمية إلى بلجراد وتستمر حتى 9 يونيو

جاء ذلك خلال لقاء مفتي الجمهورية مع فلاديمير أورليك رئيس البرلمان الصربي في إطار زيارته الرسمية إلى بلجراد والتي تستمر حتى 9 يونيو.

مفتي الجمهورية: إرساء السلام والاستقرار الاجتماعي هو الهدف الأسمى لجميع الأديان

وأضاف الدكتور شوقي علام، أن إرساء السلام والاستقرار الاجتماعي هو الهدف الأسمى لجميع الأديان، لأنه يستدعي التحضر والبناء وهذا لا يتم إلا بالتعاون والتضامن.

أكد مفتي الجمهورية أن البرلمان له دور كبير في تعزيز التعايش وتحقيق المواطنة واستقرار المجتمعات من خلال إصدار تشريعات تضمن هذه الأهداف المهمة، مضيفا أن التجربة البرلمانية المصرية غنية.

المفتي: البرلمان المصري يأخذ على عاتقه تطوير التشريعات للمحافظة على استقرار المجتمع والأسرة

ولفت المفتي، إلى أن البرلمان المصري يأخذ على عاتقه تطوير التشريعات للمحافظة على استقرار المجتمع والأسرة المصرية؛ موضحاً: "لأن حماية الأسرة والسلوك الإنساني القويم من أهم مقاصد الأديان ومن أهم مقومات بناء الدول المتقدمة".

اقرأ أيضا: المفتي يُوضح فضل الآذان للصلاة وثواب المؤذنين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا