الارشيف / مراجعات / الاجهزة

كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات وعيوب Xiaomi Redmi Note 13 4G

  • المعالج
  • الكاميرا
  • الذاكرة
  • نظام التشغيل
  • البطارية
  • البصمة
  • وسائل الإتصال
  • الألوان

وجاءت تفاصيل مواصفات Xiaomi Redmi Note 13 4G كالأتي

الشاشة

 من نوع ومساحتها 6.67 بوصة والجودة الخاصة بها هي  FHD+، وبدقة 1080×2400 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 395 بكسل لكل بوصة، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز،  والشاشة تحوي ثقب صغير للكاميرا الأمامية، كما أنها تأتي كبيرة الحجم بأبعاد 20:9، وتمثل حوالي 87.5% من الوجهة الأمامية مع إتاحة 16 مليون لون، ويمتلك طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 3 .

المعالج

معالج Xiaomi Redmi Note 13 4G من نوع  Snapdragon 685 مع تكنولوجيا تصنيع 6 نانو، ويعمل المعالج بسرعة ثُماني النواة (4×2.8 GHz Cortex-A73 & 4×1.9 GHz Cortex-A53)، ومزود بمعالج رسومي من نوع Adreno 610.

الكاميرا

  ريدمي 13 ذو خلفية ثلاثية وتأتي الكاميرا الاساسية بدقة 108 ، مع فتحة عدسة  F/1.8،  أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الكاميرا المسؤولة عن التصوير الواسع أما عن الكاميرا الثالثة والأخيرة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا المسؤولة عن التصوير الماكرو ليخسر العزل. فيما يدعم  فلاش من نوع ليد فلاش. وبانوراما ودعم خاصية HDR.

أما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة  f/2.4، مع دعم خاصية تصوير HDR, panorama، ولا ننسى أن الهاتف لا يدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية فيما يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة ..

الذاكرة

مساحة تخزين بإصدارين مختلفين 256 /128 مع ذاكرة عشوائية 6/8 ، لمنح  السرعة اللازمة لتشغيل التطبيقات بجانب المساحة الكافية لفتح الكثير من التطبيقات في وقت واحد مع توفر إمكانية اضافة وحدة ذاكرة خارجية للتخزين ولاتعتمد على الاساسية فقط.

نظام تشغيل

هاتف شاومي ريدمي نوت 13 مزود بأحدث نظام تشغيل Android 13, MIUI 14.

البطارية

بطارية من نوع ليثيوم بوليمر وهى غير قابلة للإزالة و تأتي بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بمقدار 33 وات، لكنه يفتقد ميزة الشحن العكسي واللاسلكي. فتشحن نصف سعتها في 29 دقائق وتشحن كاملة في خلال ساعة و10 دقائق او اقل.

 البصمة

مزود بالعديد من وسائل الأمان فهو يدعم مستشعر بصمة الاصبع المدمجة في اسفل الشاشة و يدعم خاصية التعرف على الوجه لتسهيل فتح الجوال، مع دعم مستشعرات أخرى مثل القرب والبوصلة و التسارع.

 وسائل الإتصال

 يدعم  العديد من وسائل الاتصال كالاتي:

يدعم البلوتوث بإصدار 5.3 المزود بخاصية الـ5.1, A2DP, LE
يدعم الواي فاي المزود بخاصيتي الهوت اسبوت والواى فاى والـ  Dual-band .
يدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS والعديد من أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A-GPS, GALILEO, GLONASS, BDS .
و يدعم الموبايل  منفذ الـ 3.5 ملم لسماعات الأذن .
ويدعم الموبايل منفذ الـ USB يأتي من النوع الأحدث الـ Type C .

كما يدعم ميزة دعم تشغيل NFC، فيما لا يدعم محطات الراديو المختلفة .

 الألوان

الوان Xiaomi Redmi Note 13 4G متاح للجمهور باللون الازرق والاخضر. والذهبي والاسود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاجهزة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاجهزة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا