لننظر إلى الواقع الآن. عندما تذهب للطبيب وتجلس أمامه، كل ما عليك فعله أن تعرض عليه مشكلتك وهو يسجلها على الشاشة وكعادة أغلب الأطباء يطلب منك، لأسباب طبية أو تجارية، إجراء مجموعة من التحاليل وربما أشعة، ثم تخرج من عنده وبعد عدة أيام تعود إليه ويفتح جهازه ويطل على ملفك ليرى كل المؤشرات التي أظهرتها الأشعة والتحاليل ثم يكتب لك...
