الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

منتخب يترقب.. هل انتهى موسم محمد النني مع أرسنال؟

يواجه محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب ، خطر الغياب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وكشف ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، في تصريحات للصحفيين (الأربعاء) أنه قد يضم لاعبا جديدا لدعم خط وسط المدفعجية هذا الشهر، بعد تعرض محمد النني للإصابة خلال التدريبات.

وأشار أرتيتا إلى أن لاعب الوسط المصري تعرض لإصابة قوية في الركبة، مضيفا: "هناك مخاوف من إمكانية غياب محمد النني لنهاية الموسم".

ورغم أن النني (30 عاما) لا يعد لاعبا أساسيا في تشكيلة أرسنال، فإنه يعد إحدى الأوراق المهمة في قائمة أرتيتا، ويشارك كذلك في مباريات الفريق ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي (يوروبا ليج).

وأضاف المدرب الإسباني: "النني ليس اللاعب الذي يشكو كثيرا من الإصابة، ننتظر ما سيحدث، ونترقب نتائج الفحوصات الطبية للوقوف على حالة ركبته".

ويلعب محمد النني بصفوف أرسنال منذ يناير/ كانون الثاني 2016 عندما انضم إليه من نادي بازل السويسري، وخرج معارا لموسم واحد لنادي بشكتاش التركي.


محمد النني وصفقات أرسنال

في سياق متصل، أشار المدير الفني لفريق أرسنال إلى أنه قد يضطر لضم لاعب وسط جديد قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، لتعويض الغياب المحتمل للنني.

وخاض محمد النني 8 مباريات مع أرسنال هذا الموسم، بواقع 5 مشاركات في الدوري الإنجليزي ومشاركة واحدة في كأسي الاتحاد والرابطة، وبطولة الدوري الأوروبي، وسجل هدفا واحدا.

وتعد إصابة لاعب أرسنال ضربة قوية لمنتخب مصر قبل مباراتي مالاوي، المقرر لهما مارس/ آذار المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024.

ويبقى محمد النني من الركائز الأساسية لمنتخب مصر، الذي تعقدت حساباته في المجموعة الرابعة من التصفيات، حيث استهل المشوار بفوز أمام غينيا وخسارة أمام إثيوبيا.

ويتساوى منتخب مصر مع باقي منافسيه في المجموعة، إثيوبيا وغينيا ومالاوي، برصيد 3 نقاط قبل الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا