الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

سانتو: سيطرنا على الشوط الأول.. والنهائيات لا تُلعب بل يتم الفوز بها

قال المدير الفني البرتغالي لفريق الاتحاد، نونو سانتو، إن لاعبيه سيطروا على مجريات الشوط الأول ونجحوا في تسجيل هدفين مستحقين.

وأضاف سانتو، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة:" كان علينا حمل عاطفي كبير لتجاوز نصف النهائي ونجحنا في التعامل مع المبارة جيدًا و التغيرات كانت مؤثرة وهي منحت الفريق قوة وطاقة".

وتابع مدرب الاتحاد:"بدأنا الاستعداد للنهائي من الآن، هناك لاعبين يجرون الاستشفاء في غرف الملابس، واللاعبين البدلاء لديهم تمرين اعتيادي في الملعب، النهائيات لا تُلعب وإنما يتم الفوز بها".

وأتم المدير الفني البرتغالي لفريق الاتحاد تصريحاته بقوله:"أُبارك للاعبين و الجماهير التي كانت رائعه طوال مجريات اللقاء، ومن الطبيعي في كرة القدم أن تدافع وتهاجم وكنا فعالين في الجانب الهجومي واستطعنا تسجيل الأهداف".

وخطف فريق الاتحاد بطاقة التأهل لنهائي النسخة الحالية من كأس السوبر بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره النصر خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا