الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

مفاجأة.. الأهلي يهدد رحيل إمام عاشور عن الزمالك

بات إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك المصري، مهددا بعدم اكتمال إجراءات احترافه الأوروبي، بسبب الغريم التقليدي الأهلي.

وكان ، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن موافقته المبدئية على انتقال إمام عاشور إلى ميتييلاند الدنماركي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح رئيس الزمالك أنه وافق على العرض بناء على طلب اللاعب، لا سيما وأن النادي الدنماركي عرض شراء نجم منتخب بما يعادل 105 ملايين جنيه مصري.

هل يفشل رحيل إمام عاشور عن الزمالك؟

غير أن موقع "في الجول" المصري كشف عن مفاجأة، بعدما أكد أن الزمالك لم يرسل خطابا لنادي ميتييلاند يفيد بالموافقة على رحيل إمام عاشور.

ونقل الموقع تصريحات لمصدر داخل النادي الدنماركي، أكد فيها أن النادي سيتراجع عن صفقة إمام عاشور حال عدم إرسال الموافقة بشكل رسمي صباح الثلاثاء.

ويسعى ميتييلاند لسرعة قيد نجم منتخب مصر، لا سيما وأن سوق الانتقالات الشتوية تغلق أبوابها بشكل رسمي بنهاية يوم الثلاثاء.

لماذا تأخر رحيل إمام عاشور عن الزمالك؟

في المقابل، كشف موقع "بطولات" المصري عن سبب تأخر إتمام إجراءات انتقال إمام عاشور إلى ميتييلاند حتى الوقت الراهن.


ونقل الموقع تصريحات لمصدر داخل النادي الدنماركي، كشف فيها أن سبب التأخير هو رغبة الزمالك في الحصول على ورقة مُوقعة من إمام عاشور، تُفيد بعدم قدرته على اللعب لأي من الأندية المصرية الأخرى.

وأبدى المصدر تعجبه من تلك الخطوة، حيث أكد أن العقد المُوقع بين الناديين يشتمل على أولوية الزمالك في الحصول على خدمات إمام عاشور حال إعادته إلى مصر.

هل ينتقل إمام عاشور إلى الأهلي؟

يأتي ذلك في الوقت الذي عبرت جماهير الزمالك عن غضبها من رحيل إمام عاشور، لا سيما في ظل حاجة الفريق إلى خدماته في ظل النتائج السلبية.


وعبرت الجماهير عن تخوفها من إمكانية انتقال إمام عاشور إلى الغريم التقليدي الأهلي حال عودته إلى مصر.

يُذكر أن إمام عاشور يُعتبر من أبرز لاعبي الزمالك في السنوات الأخيرة، ونجح في قيادته للحصول على لقب الدوري المصري مرتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا