الارشيف / رياضة / الطريق

كأس العالم.. محمد شريف يعزز تقدم الأهلي بهدف ثانِ بالدقيقة 55اليوم الأربعاء، 1 فبراير 2023 09:26 مـ

عزز محمد شريف تقدم الأهلي على نظيره أوكلاند سيتي بهدف ثانِ في الدقيقة الـ 55 من أحداث الشوط الثاني، بعدما سجل حسين الشحات هدف المارد الأحمر الأول في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من الضائع، ليصعب المهمة على الفريق النيوزلندي.

يستضيف استاد " طنجة" بالمغرب، أولى مباريات بطولة كأس العالم للآندية، بين الأهلي المصري، ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

أعلن السويسري مارسيل كولر، تشكيل الأهلي الرسمي الذي سيخوض به مباراته ضد نظيره أوكلاند سيتي، في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وجاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، حسين الشحات

الأهلي يشارك للمرة الثامنة في بطولة كأس العالم للآندية

يظهر النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة على التوالين في إنجاز غير مسبوق للمارد الأحمر، حيث يتواجد في تلك النسخة بالمغرب بصفته وصيفًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة النهائي ضد نظيره الوداد المغربي، المشارك في تلك النسخة بصفته صاحب البلد المُنظم.

اقرأ أيضًا:مصطفى محمد على دكة البدلاء.. تشكيل نانت ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا