الارشيف / رياضة / الطريق

لماذا حذف منشور « المؤامرة» من حسابه؟.. مصدر يجيباليوم الجمعة، 3 فبراير 2023 09:26 مـ

تيوتتوعد رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الأزمة الأخيرة وعدم قيد الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء.

وكتب منصور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي بأنه سيتم نشر مجموعة من المقاطع المصورة "الفيديو" لكشف الحقيقة الكاملة بخصوص تعنت الاتحاد المصري لكرة القدم في موقف قيد الصفقات الجديدة.

وقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بحذف المنشور بعد عدة دقائق من على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي .

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة للطريق بأن سبب حذف المنشور من على صفحة رئيس النادي هو تلقيه وعد بحل الأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة ولكن دون الدخول في أي مشاحنات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر بأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قام بحذف المنشور فورا من على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك على أمل حل الأزمة خلال الساعات المقبلة و قيد الصفقات الجديدة.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد سجل الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة في قائمة الفريق بعد اتمام التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اتمام عملية التسجيل والقيد بسبب وجود مديونيات متأخرة على نادي الزمالك لصالح الجبلاية.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف لـ«الطريق» حقيقة تسريح سيدات اليد بعد السقوط أمام الأهلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا