الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

عصام الحضري بطل أحدث أزمات الكرة المصرية.. استنكار وإجراء عقابي

تم تحديثه الإثنين 2023/2/6 01:40 ص بتوقيت أبوظبي

بات عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب الأولمبي سابقا أحدث الأزمات التي تعيشها الكرة المصرية في الفترة الأخيرة

وعانت الكرة المصرية في الفترة الأخيرة من عدم أزمات كان أقواها قرار اتحاد الكرة بحرمان الزمالك من قيد صفقاته الشتوية بحجة عدم سداد مديوناته، فضلا عن استقالة الإنجليزي مارك كلاتنبرج من رئاسة لجنة الحكام في الشهر الماضي.

ما هي تفاصيل أزمة عصام الحضري؟

وجاء عصام الحضري ليكون أحدث الأزمات بعدما أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، مساء الأحد، انضمام الحضري للجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ليعمل كمدرب لحراس المرمى.

القرار جاء مفاجئا، لكن الحضري برره في بيان رسمي بأنه اتخذه لخوض تحديات جديدة، مشددا على أنه تواصل مع محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصري وأبلغه بالقرار.

لكن اتحاد الكرة المصري أصدر بيانا ناريا، كشف فيه عن اتخاذ إجراءات عقابية ضد الحارس التاريخي السابق لمنتخب مصر.

وقال اتحاد الكرة المصري: "قبلنا اعتذار عصام الحضرى عن عدم استكمال مهمته ، ولن نقوم بالتعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة".

كواليس رحيل عصام الحضري عن منتخب مصر الأولمبي

الاتحاد المصرى لكرة القدم أكد في البيان أن عصام الحضرى تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها.

وتابع: "لم يخطر الحضري، محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا لتحت 23 عاما في شهر مارس/ آذار المقبل".

وأضاف: "هذا الأمر يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة".

وأتم: "يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا