الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

هل رفع جوارديولا الراية البيضاء؟.. 4 ساعات تثير استياء مدرب السيتي

يشعر الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالحسرة بعد فشله فريقه في فك عقدته على ملعب توتنهام.

وتعرض مانشستر سيتي للخسارة أمام مضيفه توتنهام 0-2 في آخر مباريات الجولة رقم 22 من الدوري الإنجليزي، ليواصل فشله في الفوز على ملعب "السبيرز" سواء القديم أو الجديد منذ 2015.

فضلا عن ذلك، فشل مانشستر سيتي في استغلال خسارة أرسنال المتصدر ضد إيفرتون، وظل الفارق بينهما 5 نقاط.

وعقب المباراة، قال جوارديولا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "ليس من السهل ما حدث والأمر في الحقيقة معقد بالنسبة لي".

وأضاف: "من الغريب أن لا نسجل في ملعب توتنهام مجددا، في مباراة سابقة أضعنا ركلة جزاء وفرص أمامهم، من الصعب توضيح ما يحصل، لقد لعبنا جيدا اليوم، ولكن لم نسجل".

وتابع، فيما يشبه وكأنه بدأ يستسلم ويرفع الراية البيضاء فيما يخص المنافسة على البطولة: "تسألوني عن رأيي في السباق على لقب البريميرليج، ولكن لسنا في وضع يسمح لنا بالتفكير في أن نكون أبطالًا".

وأردف: بالمناسبة، "القدوم من مانشستر إلى العاصمة لندن، يشبه الذهاب إلى شمال أوروبا، يستغرق الأمر أكثر من 4 ساعات للوصول إلى فندق، إنه أمر مرهق للغاية، أنا آسف لأني أقول ذلك".

وأتم: "الهدف جاء من خطأ تم ارتكابه سابقا ضد قبل أسبوعين، لا يجب أن نقع في مثل هذه الأخطاء، حتى نحقق الانتصارات".

يذكر أن مانشستر سيتي فشل خلال آخر 3 مباريات له خارج أرضه بكل البطولات في تحقيق الفوز، حيث تعرض لـ3 هزائم بواقع خسارتين بالبريميرليج أمام اليونايتد وتوتنهام وواحدة بكأس الرابطة المحترفة ضد ساوثهامبتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا