الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الأحوال المدنية تعلن مواعيد الفترة المسائية في

أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، مواعيد تقديم خدماتها للمستفيدين الحاصلين على مواعيد من منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر"، في الفترة المسائية، خلال شهر المبارك، في 29 مكتبًا للنساء والرجال في المناطق الرئيسية.

وأوضحت الأحوال المدنية أن المكاتب ستقدم الخدمة المسائية للمواطنين والمواطنات من الأحد إلى الخميس، من الساعة التاسعة مساءً حتى الواحدة صباحًا، مشيرةً إلى أنه يمكن الاطلاع على المكاتب وحجز موعد للمراجعة من خلال نظام المواعيد في منصة "أبشر".

إتاحة الدفع الإلكتروني لـ«فرجت» عبر «أبشر»

في سياق قريب، أعلنت المديرية العامة للسجون، تطوير خدمة "فرجت" المتاحة عبر المنصة الإلكترونية لوزارة الداخلية "أبشر"، من خلال إتاحة الدفع الإلكتروني عبر "أبشر" من خلال قنوات الدفع (مدى، البطاقات الائتمانية، آبل باي)؛ بهدف تسهيل الاستفادة من الخدمة للراغبين في سداد المديونيات عن سجناء الحقوق المالية من قبل ذويهم أو فاعلي الخير.

جاء ذلك خلال تدشين مدير عام السجون اللواء ماجد بن بندر الدويش، اليوم، لخدمة "فرجت"، في المقر الرئيسي للمديرية بالرياض.

وتتميز خدمة "فرجت" بالبحث عن الحالات المستحقة من سجناء الحقوق المالية، واستعراض تفاصيل الحالات؛ مثل مدة الحكم، والعمر، وعدد أفراد الأسرة، والمبلغ المتبقي، والتحقق من رقم الفاتورة؛ للتأكد من صحة إدراجها في الخدمة، وعرض الموقوفين الأكثر استحقاقًا آليًّا، وفق الحالات المدرجة فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا