الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

في معسكر المنتخب الأولمبي.. هل يحلم بأضواء باريس؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/3/22 01:13 ص بتوقيت أبوظبي

اتخذ نجم خطوة قد تكون الأولى نحو دورة "باريس 2024" حال تأهل منتخب لها.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة زامبيا في ذهاب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما بالمغرب، وهي البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وخاض المنتخب الأولمبي المران الختامي له في ملعب الدفاع الجوي بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة زامبيا يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الدفاع الجوي.

محمد صلاح في معسكر المنتخب الأولمبي

وحرص محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا بعد 24 ساعة.


وقد تكون تلك الزيارة بمثابة إشارة من محمد صلاح بأنه يحلم باللعب في أولمبياد باريس ورغبته في المشاركة في هذا الحدث العالمي للمرة الثانية، بعدما لعب أولمبياد لندن 2012.

ويتاح لكل منتخب مشارك في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية أن يستعين بـ3 عناصر فوق سن الـ23 عاما.

وكان صلاح يرغب في خوض النسخة الماضية لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، لكن جاءت الصدمة بعدم انضمامه للمنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب في ، بسبب رفض ليفربول مشاركته بالبطولة.


وعقد محمد صلاح جلسة مع لاعبي المنتخب الأولمبي في المعسكر، وأكد على ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية في حياة لاعب كرة القدم، مشددا على أن المنتخب الأولمبي كان سببا في صناعة نجوميته المبكرة.

فضلا عن ذلك، تحدث صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، والتقط صورا تذكارية على هامش الزيارة مع اللاعبين والجهاز الفني.

يذكر أن روجيرو ميكالي، أعلن في تصريحات تلفزيونية بوقت سابق عن رغبته في تواجد محمد صلاح مع الفريق حال الوصول إلى الأولمبياد، مضيفا: "محمد صلاح هو رقم 1 بالنسبة لنا بالطبع، وهو نفس الوضع بالنسبة لنيمار رفقة البرازيل".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا