الارشيف / رياضة / بطولات

تيباس: يجب إقالة لابورتا.. وبيريز عنيد جدًا

طالب خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، لويس روبياليس رئيس اتحاد كرة القدم الإسباني، بإقالة خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة بسبب فضيحة نيجيريرا.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس": "لا يجب أن يستقيل لابورتا بعد فضيحة المدفوعات إلى نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكيز نيجيريرا، بل يجب أن يتم إقالته من قبل لويس روبياليس".

وأضاف: "لم أتحدث مع لابورتا، يجب عليه تقديم تفسيرات لكرة القدم بشكل عام، لشركائه، لبقية الأندية وليس فقط لرئيس الليجا، بعد ساعة ونصف من ظهور الخبر، أصدر برشلونة بيانًا صحفيًا قال فيه إن جميع الأندية فعلت ذلك".

اقرأ أيضًا.. تيباس: فقدت شغفي بـ ريال مدريد.. وأريد عودة الأفضل في التاريخ للدوري الإسباني

وعن السوبرليج وعدم انسحاب برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد، علق "أعتقد أنه بسبب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لقد أعطوه كلمة، هو عنيد جدا، حتى لو كانت العقوبة ضد السوبرليج، يبدو أنهم فازوا، هو الممول الرئيسي للبطولة ويساند برشلونة".

وفيما يتعلق بتطبيق تقنية التسلل شبه التلقائي، أوضح "لا أعرف كم تبلغ تكلفتها بالضبط، لكن الأندية ستدفع ثمنها، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا حل شيء ما، ولكن علينا أن نلقي نظرة على قضية التحكيم، سأتحدث إلى الأندية لأننا لا نستطيع أن نغفل عن كل ما يحدث فيما يتعلق بعدم اليقين من التحكيم، لقد مررنا بعامين رائعين. لقد أخبروني أن شبه التلقائي سيحسن بعض القرارات، لكن ليس تمامًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.