الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

كيف تفاعل مع رحيل جوردي ألبا عن برشلونة؟

تفاعل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق، مع رحيل زميله السابق في البارسا جوردي ألبا.

وأعلن برشلونة عن توصله لاتفاق مشترك مع جوردي ألبا، الظهير الأيسر للفريق، على فسخ عقده بالتراضي عقب نهاية الموسم الحالي.

وأكد جوردي ألبا أن السبب وراء اتخاذ هذا القرار هو خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، فضلا عن رغبته في إعطاء الفرصة للشباب.

وكان ألبا أحد الأصدقاء المُقربين لميسي أثناء فترة تواجده في برشلونة، بالإضافة إلى أنه أحد أكثر اللاعبين تقديما للتمريرات الحاسمة للنجم الأرجنتيني.

ونشر ميسي مجموعة من الصور رفقة ألبا، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستغرام، وكتب عليها: "كنت أكثر من مجرد زميل وشريك حقيقي على أرض الملعب".

وأضاف: "ما أجمل الاستمتاع أيضًا بكيفية تعاملنا الجيد على المستوى الشخصي".

وأتم: "أنت تعرف دائما أنني أتمنى لك ولعائلتك كل التوفيق، آمل أن تستمر في جلب الكثير من النجاح والسعادة خلال مرحلتك الجديدة، شكرًا على كل شيء، جوردي.. عناق كبير".


وكان ألبا انضم لصفوف برشلونة في صيف 2012، قادما من فالنسيا الإسباني، ومنذ ذلك الحين شارك في 458 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 27 هدفا وصنع 99.

وتوج خلال 11 عاما مع برشلونة بـ17 لقبا، يأتي على رأسها الدوري الإسباني 6 مرات وكأس ملك إسبانيا في 5 مناسبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا