الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

من أجل فينيسيوس.. ريال مدريد يستعيد انتصاراته بهدف برازيلي

عاد ريال مدريد إلى طريق الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني، محققا فوزا صعبا على ضيفه رايو فاييكانو بهدفين لهدف.

وخلال المباراة التي أقيمت (الأربعاء) على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في الجولة 36 من الدوري الإسباني، فاز ريال مدريد بشق الأنفس على فاييكانو، ليعود إلى طريق الانتصارات بعد خسارة آخر مبارياته في المسابقة أمام فالنسيا 0-1.

وكان ريال مدريد خسر كذلك قبل مباراة فالنسيا امام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-4، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع المسابقة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

وأحرز المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 31، بعد مجهود فردي قام خلالها بمراوغة الحارس، قبل أن يدرك راؤول دي توماس التعادل لفايكانو بهدف متأخر في الدقيقة 84.

لكن المهاجم البرازيلي رودريغو اقتنص هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 89، ليقتنص لفريقه 3 نقاط ثمينة في صراع المحافظة على الوصافة مع جاره أتلتيكو مدريد.


وقام رودريغو عقب تسجيل الهدف بإرسال تحية خاصة إلى مواطنه فينيسيوس جونيور، زميله في هجوم ريال مدريد، والذي المباراة من المدرجات، وذلك دعما له بعد واقعة العنصرية الأخيرة التي تعرض لها في مباراة فالنسيا الأخيرة.

وكان فينيسيوس تعرض لهتافات عنصرية وإهانات من قبل جماهير فالنسيا خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب "الميستايا"، وهي الواقعة التي لاقت ردود فعل واسعة في كل الاتجاهات.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد الثالث الذي يواجه إسبانيول في وقت لاحق في الجولة ذاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا