الارشيف / رياضة / ايوا مصر

اليوم.. اتحاد الاسكواش يحسم مشاركة فى بطولة العالم للناشئين باستراليا

اليوم.. اتحاد الاسكواش يحسم مشاركة فى بطولة العالم للناشئين باستراليا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر اليوم.. اتحاد الاسكواش يحسم مشاركة مصر فى بطولة العالم للناشئين باستراليا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يجتمع اليوم الخميس، الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة عاصم خليفة، مع أولياء أمور اللاعبين من الناشئين المقرر مشاركتهم في بطولة العالم للناشئين، والتي تقام بأستراليا في شهر يوليو المقبل، وذلك بمقر الاتحاد لمناقشة مصير مشاركة البعثة المصرية في بطولة العالم.

وكان اتحاد الاسكواش قد أعلن في وقت سابق، عن أعداد البعثة وتخفيض النفقات نظراً لظروف الاتحاد المادية، قبل أن يخطر أولياء الأمور بأن الاتحاد لن يتحمل من تكاليف السفر سوى 60 ألف جنيه فقط لكل لاعب.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل اليوم.. اتحاد الاسكواش يحسم مشاركة مصر فى بطولة العالم للناشئين باستراليا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا