الارشيف / رياضة / ايوا مصر

ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بعد الجولة الـ27 من القسم الثانى.. زد متصدرا

ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بعد الجولة الـ27 من القسم الثانى.. زد متصدرا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بعد الجولة الـ27 من القسم الثانى.. زد متصدرا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

اقترب نادى زد بقيادة مجدى عبد العاطى من خطف بطاقة التأهل للدورى الممتاز، بعدما وسع الفارق بينه وبين الثنائى السكة الحديد ووادى دجلة بخمس نقاط، بعد مرور 27 جولة من المسابقة وقبل 3 جولات من .

واختتمت الجولة الـ27 من مجموعة القاهرة والقناة بعد تعادل الترسانة مع النصر فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، ليقترب زد من إنهاء السباق لصالحه والتأهل للدورى لأول مرة فى تاريخه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بعد الجولة الـ27 من القسم الثانى.. زد متصدرا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا