الارشيف / رياضة / ايوا مصر

أحمد ناجى: مش قلقان على حراسة الأهلى أمام الوداد ومصطفى شوبير قادر على التألق

أحمد ناجى: مش قلقان على حراسة الأهلى أمام الوداد ومصطفى شوبير قادر على التألق

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر أحمد ناجى: مش قلقان على حراسة الأهلى أمام الوداد ومصطفى شوبير قادر على التألق، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد أحمد ناجى، مدرب حراس الأهلى السابق، أن حراسة الأهلى بخير ومش قلقان على الأهلى أمام الوداد المغربى فى وجود أى حارس، سواء الشناوى أو لطفى أو مصطفى أو حمزة علاء.

وقال أحمد ناجى، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر، فى برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “مصطفى شوبير قادر على حماية عرين الأهلى فى نهائى أفريقيا ويمتلك إمكانيات كبيرة، ومثل هذه المباريات الصعبة هى مولد نجم كبير وكل الحراس تعرضوا فى بدايتهم لهذه الاختبارات”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل أحمد ناجى: مش قلقان على حراسة الأهلى أمام الوداد ومصطفى شوبير قادر على التألق، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا