الارشيف / رياضة / ايوا مصر

عمر العربي يتوج بالذهبية و«عفيفي» بالفضية ببطولة إفريقيا للجمباز بجنوب إفريقيا

عمر العربي يتوج بالذهبية و«عفيفي» بالفضية ببطولة إفريقيا للجمباز بجنوب إفريقيا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر عمر العربي يتوج بالذهبية و«عفيفي» بالفضية ببطولة إفريقيا للجمباز بجنوب إفريقيا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

توج عمر العربي لاعب للجمباز الفني، بذهبية منافسات الفردي ببطولة إفريقيا رقم 17 المقامة في جنوب إفريقيا خلال الفترة من 26 وحتى 28 مايو الجاري.

وحصد “العربي” الميدالية الذهبية عقب تحقيقه 82.131 نقطة وحل مواطنه محمد عفيفي في المركز الثاني برصيد 78.932 نقطة، فيما جاء الجزائري هلال متيجي في المركز الثالث برصيد 77.030 نقطة.

ليضيف الفراعنة ميداليتين جديدتين بعد حصد ذهبية فرق الرجال والتي حققوها مساء اليوم السبت.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات وهي والكاميرون والجزائر وأنجولا والسنغال والمغرب ومالي وجنوب إفريقيا البلد المضيف علمًا أنها مؤهلة لبطولة العالم في بلجيكا سبتمبر المقبل.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل عمر العربي يتوج بالذهبية و«عفيفي» بالفضية ببطولة إفريقيا للجمباز بجنوب إفريقيا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا