الارشيف / رياضة / ايوا مصر

الأهلى: على لطفى ينتظم فى التدريبات الجماعية الثلاثاء

الأهلى: على لطفى ينتظم فى التدريبات الجماعية الثلاثاء

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الأهلى: على لطفى ينتظم فى التدريبات الجماعية الثلاثاء، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

ذكر مراسل قناة الأهلي أن علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأحمر، سينتظم في تدريبات فريقه الجماعية بدءا من يوم الثلاثاء المقبل، عقب الانتهاء من مباراته ضد سيراميكا يوم الإثنين والمؤجلة من الأسبوع الـ27 لمسابقة الدوري المصري.

وأكد مراسل الأهلي أن علي لطفي لن يلحق بمباراة سيراميكا، ولكنه سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب المباراة بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد إنبي قبل الماضية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الأهلى: على لطفى ينتظم فى التدريبات الجماعية الثلاثاء، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا