الارشيف / رياضة / ايوا مصر

ملعب محمد الخامس: الكاف لم يبلغنا بعدد المقاعد المخصصة للأهلي بنهائي أفريقيا

ملعب محمد الخامس: الكاف لم يبلغنا بعدد المقاعد المخصصة للأهلي بنهائي أفريقيا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر ملعب محمد الخامس: الكاف لم يبلغنا بعدد المقاعد المخصصة للأهلي بنهائي أفريقيا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كشف كريم الكلايبي، عضو لجنة التتبع بملعب محمد الخامس، حقيقة ما حول تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي.

وقال كريم الكلايبي، في تصريحات تليفزيونية: ” لم أصرح بأنه سيتم تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي في إياب النهائي أمام الوداد، ولكني تحدثت عن عدد المقاعد الذي تم تخصيصه من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لجماهير الأهلي في نهائي الموسم الماضي، ولم تُستغل تلك المقاعد بكامل طاقتها، وظلت فارغة”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل ملعب محمد الخامس: الكاف لم يبلغنا بعدد المقاعد المخصصة للأهلي بنهائي أفريقيا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا