الارشيف / رياضة / ايوا مصر

إدارة الإسماعيلى تعلن رحيلها بعد انتهاء مهمتها مع الدراويش

إدارة الإسماعيلى تعلن رحيلها بعد انتهاء مهمتها مع الدراويش

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر إدارة الإسماعيلى تعلن رحيلها بعد انتهاء مهمتها مع الدراويش، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أعلن مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة أبو بكر الحديدى، عن انتهاء مهمته فى إدارة الإسماعيلى بعد صدور حكم محكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية القاضى بإلغاء قرار تعيينه.

ad6aede0-55a8-4124-befb-1c899c72c119

ونشر الحساب الرسمى لنادى الإسماعيلى عبر “”، بيانا من اللجنة المؤتة كالتالى: “اجتمعت اللجنة المؤقتة مساء اليوم بشكل طارئ لمناقشة ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى بشأن صدور حكم محكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية القاضى بإلغاء قرار تعيينها”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل إدارة الإسماعيلى تعلن رحيلها بعد انتهاء مهمتها مع الدراويش، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا