الارشيف / رياضة / ايوا مصر

محمد فضل يتوقع نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد

محمد فضل يتوقع نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر محمد فضل يتوقع نتيجة نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال محمد فضل لاعب الأهلي السابق، أن الأهلي سيفوز علي الوداد المغربي في نهائي افريقيا، بنتيجة 2 – 0 وسيتوج باللقب هذا الموسم.

واضاف فضل خلال تواجده ضيفا في برنامج الكلاسيكو مع سهام صالح:” الوداد المغربي فريق كبير يستمد قوته من الاتحاد المغربي الأقوى في إفريقيا، تحت قيادة فوزي لقجع، وهذا الشيء الذي اطالب به منذ فترة القائمين على الاتحاد المصري.

وتابع:” كنت أتمني عدد اكبر من 20 ألف مشجع يدخل الاستاد لمساندة الأهلي.

وواصل:” اتوقع فوز الاهلي هنا في القاهرة على الوداد بنتيجة 2-0، وكولر هو نجم الأهلي حاليا، فمن وجهة نظري ان المدرب السويسري يكرر تجربة مانويل جوزيه مع الأهلي.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل محمد فضل يتوقع نتيجة نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا