الارشيف / رياضة / ايوا مصر

زى النهارده.. الأهلى بطلا للسوبر الأفريقى بثنائية فى نهضة بركان المغربى

زى النهارده.. الأهلى بطلا للسوبر الأفريقى بثنائية فى نهضة بركان المغربى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر زى النهارده.. الأهلى بطلا للسوبر الأفريقى بثنائية فى نهضة بركان المغربى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

فى مثل هذا اليوم 28 مايو 2021، توج فريق الاهلى بلقب كأس السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه بعد فوزه بهدفين دون رد على نهضة بركان المغربي، فى المباراة التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، وأحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي فى الدقيقة 57 بعدما تلقى تمريرة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليستدير بجسده ويسدد رائعة بيسراه داخل شباك الحارس زهير العروبي.

وضاعف البديل صلاح محسن النتيجة قبل بثماني دقائق بعدما تلقى تمريرة بينية من طاهر محمد طاهر جعلته في وضع انفراد بالعروبي ليراوغه ويضع الكرة في المرمى.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل زى النهارده.. الأهلى بطلا للسوبر الأفريقى بثنائية فى نهضة بركان المغربى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا