الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بهتافات مدوية.. جمهور النصر يغسل أحزان كريستيانو رونالدو ()

تم تحديثه الأحد 2023/5/28 11:55 ص بتوقيت أبوظبي

أرسل جمهور النصر تحية إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خسارة الفريق يوم السبت في سباق دوري روشن للمحترفين.

وكان النصر قد خسر لقب دوري المحترفين السعودي قبل جولة واحدة من بالتعادل 1-1 مع الاتفاق، مع فوز الاتحاد 3-0 على الفيحاء، ليحسم "العميد" اللقب بعد زيادة الفارق بينهما لـ5 نقاط.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجمهور النصر وهو يهتف باسم رونالدو بصوت عال وكبير رغم خسارة الدوري السعودي، تحية له على قرار الانتقال للفريق في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وعلى ما قدمه للفريق.

ونجح رونالدو في تسجيل 14 هدفاً خلال 19 مباراة لعبها مع النصر بكافة البطولات هذا الموسم، بالإضافة إلى صناعته هدفين، وكلها جاءت في دوري المحترفين.

وبات الموسم الحالي 2022-2023 هو الثاني على التوالي الذي ينهيه رونالدو دون التتويج بأي لقب مع الفرق التي لعب لها بعد الموسم الماضي 2021-2022 الذي كان يدافع فيه عن ألوان .

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً يرتبط بعقد مع النصر ينتهي في صيف 2025 ويحصل بموجبه على 200 مليون يورو في الموسم كأعلى اللاعبين أجراً على وجه كوكب الأرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا