الارشيف / رياضة / بطولات

جالتييه يوجه طلبًا لإدارة باريس سان جيرمان بعد التتويج بـ الدوري الفرنسي

وجه كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، رسالة غير مباشرة لإدارة النادي بعد التتويج ببطولة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023، بعد التعادل إيجابيًا أمام ستراسبورج مساء أمس السبت، على ملعب الأخير.

ويعتبر هذا التتويج هو الحادي عشر في تاريخ باريس سان جيرمان ببطولة الدوري الفرنسي (ليج أ)، والثاني على التوالي للفريق الباريسي.

اقرأ أيضًا.. لو باريزيان: لويس إنريكي على رأس قائمة المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان

وقال جالتييه في تصريحات بعد التتويج بعد سؤاله عن مستقبله: "أعتقد أنني أستحق موسمًا ثانيًا في باريس سان جيرمان، لقد بذلت كل ما لدي وكثير من ، تمكنت من الحفاظ على المسار في اللحظات الصعبة، أشعر شخصيًا أنني أستحق الاستمرار".

تأتي هذه التصريحات بعد أنباء كثيرة أفادت ببحث باريس سان جيرمان عن مدرب جديد ليخلف جالتييه، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ بدور الـ16.

ومن أبرز الأسماء المرشحة لتدريب باريس سان جيرمان، البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق روما، ولويس إنريكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا