الارشيف / رياضة / الطريق

كواليس مكالمة الرياضة وفرجاني ساسي بعد أزمة الزمالكاليوم الأحد، 28 مايو 2023 12:34 مـ

كشف فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك، كواليس مكالمة أشرف صبحي الرياضة، خلال أزمة تجديد عقده مع الزمالك، قبل رحيله.

ورحل ساسي عن صفوف الزمالك عام 2021، بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء، حيث انتقل للدحيل القطري، بعد عدم توصله لاتفاق مع مسؤولي الأبيض.

وقال ساسي في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "": "خلال مفاوضات مسؤولي الزمالك معي، لتجديد العقد في الفترة الأخيرة، حصل تواصل بيني وبين أشرف صبحي وزير الرياضىة".

وتابع: "المكالمة لم تكن لإقناعي للتجديد مع الزمالك، ولم نتطرق لهذا الأمر على الإطلاق".

وأوضح الدولي التونسي: "وزير الرياضة حرص على التأكيد، على مكانة نادي الزمالك، وأن الأزمات التي يمر بها ستنتهي وسيعود لمكانته الطبيعية".

واختتم فرجاني ساسي تصريحاته: "الوزير أكد على أن الزمالك سيخرج من كبوته، بمساعدة محبيه، ولم نتطرق خلال المكالمة حول تجديدعقدي مع الزمالك".

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف سبب رفض فيتوريا مواجهة منتخب البرازيل

يذكر أن فرجاني ساسي موجود في القاهرة خلال الفترة الحالية، لمتابعة أخر تطورات قضيته ضد الزمالك، بسبب مسحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا