الارشيف / رياضة / بطولات

موندو ديبورتيفو توضح تفاصيل عرض برشلونة لضم

  • 1/2
  • 2/2

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، إن خورخي ، والد ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي يعرف تفاصيل العرض الذي سيقدمه نادي برشلونة إلى نجله، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحتى هذه اللحظة لا يعرف أحد أين سيلعب ليونيل ميسي في الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الحالي، ورغم وجود سنة إضافية في عقده إلا أنه يلزم موافقة الطرفان، وبحسب التقارير فإن ميسي قد قرر الرحيل.

يأتي قرار ميسي بعد عدة أحداث أبرزها الهتافات ضده وصافرات الاستهجان من جمهور باريس سان جيرمان في وقت سابق، قبل أن توقع إدارة النادي الباريسي عقوبة على اللاعب بسبب سفره إلى المملكة العربية ، مما اضطره للاعتذار بعدها.

اقرأ أيضًا.. ميسي يعادل رقم داني ألفيش ويصبح الأكثر تتويجًا بالألقاب في كرة القدم

ويرغب ليونيل ميسي في العودة إلى برشلونة رغم وجود عرض كبير من السعودية من نادي الهلال ويقدر براتب سنوي يصل إلى 300 مليون يورو، إلا أن الأزمة الاقتصادية داخل نادي برشلونة قد تعرقل هذه الصفقة.

وأوضح ميسي في لقاء مع أصدقائه بمدينة باريس في الأسبوع الماضي أنه لم يتلق أي عرض من برشلونة حتى اللحظة، حيث ينتظر النادي الكتالوني قرار رابطة الدوري الإسباني بالموافقة على هذه الصفقة، خاصة بعد إعلان رحيل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا مما سمح بوجود مساحة في سلم الرواتب.

وبحسب موندو ديبورتيفو، فإن بيئة ميسي تعرف العرض الذي سيقدم له، حيث سيكون راتبه أعلى من البولندي روبرت ليفاندوفسكي بقليل، ليكون الأعلى في الفريق، والعقد مدته موسمين، وسيتم الاتفاق على نسبة ميسي من الإعلانات خلال توقيع العقد لو تم، علمًا بأن وجود الأرجنتيني سيجلب دخلًا إضافيًا للنادي بنسبة 25%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا