الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

في برشلونة مجددا.. والسبب "كولدبلاي"

تم تحديثه الإثنين 2023/5/29 12:52 ص بتوقيت أبوظبي

بات ظهور الأرجنتيني ليونيل نجم باريس سان جيرمان في مدينة برشلونة، معتادا خلال الفترة الأخيرة.

ويأتي ظهور ميسي المتكرر خلال الفترة الأخيرة بمدينة برشلونة، في الوقت الذي تشير فيه تقارير صحفية إلى رغبة إدارة البارسا في استعادة خدماته، بعد رحيله مجانا عن النادي في صيف 2021 صوب باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن ميسي تمت دعوته لحضور مباراة برشلونة أمام ضيفه ريال مايوركا، مساء الأحد، ضمن الجولة رقم 37 من الدوري الإسباني.

المباراة كانت خاصة، حيث سيخوض فيها برشلونة آخر مباراة له على ملعب "كامب نو"، قبل غلقه لأكثر من عام من أجل تجديده.

فضلا عن ذلك، فإن هذه المباراة كانت الأخيرة على ملعب "كامب نو" للثنائي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا قبل مغادرتهما لصفوف البارسا.

ومع ذلك، فإن ميسي تواجد بالفعل في مدينة برشلونة، ولكن لحضور حفل فريق "كولدبلاي" الغنائي البريطاني الشهير في ملعب "مونتغويك".


وبحسب منصة "ريليفو" الإسبانية، فإن ليو حضر الحفلة الموسيقية برفقة زميله السابق في البارسا، الإسباني سيسك فابريغاس، الذي كان على قائمة الشخصيات المهمة المدعوة لمباراة اليوم.

ولا يعرف ما إذا كان سيسك قد جاء إلى الملعب وحضر المباراة، لكن لم يشاهده أي أحد في المدرجات.

المثير أن أعداد من الجماهير ظلت تهتف باسم ميسي، خاصة وأن الملعب الذي تقام عليه فعاليات الحفل، هو من سيستضيف مباريات برشلونة في الموسم المقبل.

يذكر أن تقارير صحفية ذكرت أن العرض الرسمي الوحيد على طاولة ميسي هو من جانب الهلال ، وذلك بعدما قرر اللاعب عدم تجديد عقده مع سان جيرمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا