الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

وداعا "كامب نو".. 4 مشاهد من مباراة برشلونة وريال مايوركا

حقق برشلونة فوزا كبيرا على ريال مايوركا في الدوري الإسباني، في المباراة التي خطفت الأنظار بعدة مشاهد.

وفاز برشلونة على ضيفه ريال مايوركا بثلاثية نظيفة في ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 (قبل الأخيرة) لبطولة الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حسم تتويجه بلقب الدوري الإسباني في وقت سابق، رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة، 

وتستعرض "العين الرياضية" في السطور التالية أبرز مشاهد مباراة برشلونة وريال سوسييداد.

آخر مباراة لبوسكيتس وألبا في الكامب نو

شهدت مباراة برشلونة وريال مايوركا آخر ظهور للثنائي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا لاعبي الفريق في ملعب "كامب نو".

وسيرحل سيرجيو بوسكيتس عن برشلونة بعد نهاية عقده مع البارسا بنهاية الموسم الجاري، فيما سيغادر جوردي ألبا صفوف الفريق قبل عام من نهاية عقده.

ولعب بوسكيتس وألبا بشكل أساسي أمام مايوركا، قبل أن يستبدلهما المدرب تشافي هيرنانديز ليغادران الملعب وسط تصفيقات حارة من قبل الجماهير، والتقطت عدسات الكاميرا ألبا وهو يودع الجماهير بالدموع لحظة استبداله.

وقال بوسكيتس في كلمته للجماهير: "كان لدي الفخر لكوني جزءًا من أفضل فريق في العالم، أنا عضو ومشجع للنادي، والآن سأغادر، لكنه ليس وداعا، ومتأكد أنني سآراكم قريبا".

إيقاف التعثرات

بالفوز على مايوركا عاد برشلونة إلى درب الانتصارات، بعد خسارته في آخر مباراتين، عقب حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وبعد فوز برشلونة على إسبانيول في الجولة الـ34 بنتيجة (4-2) ليحسم لقب الليغا، خسر البارسا في المباراتين الماضيتين أمام ريال سوسييداد (1-2) وبلد الوليد (1-3).

احتفالية لتوديع كامب نو

أقيم حفل خاص مع نهاية المباراة بمناسبة توديع الجماهير لملعب كامب نو بشكل مؤقت، لبدء أعمال التجديد في الملعب العريق.

ومن المقرر أن يلعب برشلونة في ملعب مونتجويك الأولمبي في الموسم المقبل، على أن يعود إلى "كامب نو" في نهاية عام 2024.


إصابة بالدي

تعرض أليخاندرو بالدي، ظهير أيسر برشلونة، لإصابة قوية خلال مواجهة ريال مايوركا بعد مرور ربع ساعة، بسبب تدخل عنيف من قبل أماث ندايي لاعب مايوركا، ليشهر حكم المباراة في وجهه البطاقة الحمراء.

ولم يستطع اللاعب السير على قدمه من شدة الألم، ليقوم الجهاز الطبي للفريق بإخراجه من الملعب محمولا، بعد مساعدة المدافع الفرنسي جول كوندي، كما ظهر اللاعب مع الفريق بعد المباراة وهو يسير مستندا على عكازين.

وأصدر برشلونة بيانا طبيا كشف فيه أن صاحب الـ19 عاما يعاني من تمزق جزئي في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن، مشيرا إلى أن مدة غيابه ستتراوح بين 6 إلى 7 أسابيع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.