الارشيف / رياضة / ايوا مصر

لتدعيم خط الهجوم.. ريال مدريد يحسم أول صفقاته الصيفية

لتدعيم خط الهجوم.. ريال مدريد يحسم أول صفقاته الصيفية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر لتدعيم خط الهجوم.. ريال مدريد يحسم أول صفقاته الصيفية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، عن حسم نادي ريال مدريد، صفقة مهاجم فريق إسبانيول المميز خوسيلو، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة والذى بات قريباً للغاية.

وحسب ما جاء في شبكة «ريليفو» الإسبانية، إن نادي ريال مدريد حسم صفقة مهاجم إسبانيول خوسيلو إلى صفوفه، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يعتبر خوسيلو مثاليا من أجل تعويض رحيل المهاجم البديل ماريانو دياز، وتم اتخاذ القرار، وسيكون من أوائل الميرنجي في سوق الانتقالات الصيفية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل لتدعيم خط الهجوم.. ريال مدريد يحسم أول صفقاته الصيفية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا