الارشيف / رياضة / ايوا مصر

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة صبحي في مباراة الاتحاد

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة صبحي في مباراة الاتحاد

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة رمضان صبحي في مباراة الاتحاد، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن شعور رمضان صبحي بآلام في العضلة الضامة، خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

وتغلب فريق بيراميدز على مضيفه فريق الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، اليوم الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأوضح المنيري أن رمضان صبحي شعر بآلام في الضامة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الاتحاد، مشددا على أن اللاعب سيجري فحوصات طبية وأشعة خلال ٤٨ ساعة لتحديد مدى الإصابة التي يعاني منها ومدة العلاج.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة رمضان صبحي في مباراة الاتحاد، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا