الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ظنه لاعبا آخر.. زميل مبابي يضع مراسلا في موقف محرج ()

تم تحديثه الإثنين 2023/5/29 10:17 م بتوقيت أبوظبي

وضع زميل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مراسلا في موقف محرج، بعدما اختلط عليه التشابه بين لاعبين.

وأقيم مساء الأحد حفل الاتحاد الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين، لتكريم اللاعبين في نهاية الموسم الحالي من كرة القدم الفرنسية لموسم 2022-2023.

وتُوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، السبت الماضي، عقب التعادل مع ستراسبورغ 1-1، في الجولة الـ37، قبل مواجهة كليرمون فوت، يوم الأحد المقبل، بالجولة الـ38.

وفي اليوم التالي، تم تكريم اللاعب الزيمبابوي مارشال مونتيسي، لاعب ستاد ريمس الفرنسي، خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين.

حصل لاعب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي السابق على جائزة "اللاعب المواطن"، نظرا للأعمال الخيرية التي يقوم بها خارج الملعب من خلال مؤسسته الخيرية.


وبعد التكريم، حرص مراسل إحدى القنوات على إجراء حوار تلفزيوني مع صاحب الـ26 عاما، إلا أنه تعرض لموقف محرج، خلال توجيه أحد الأسئلة له.

وقال المراسل لمونتيسي: "ما هو شعورك وأنت تلعب إلى جوار مبابي على الجانب الأيسر؟"، ليرد اللاعب بأنه لا يلعب مع النجم الفرنسي من الأساس.

وقال اللاعب الزيمبابوي إنه يلعب في فريق ستاد ريمس وليس باريس سان جيرمان، ليجيب المراسل ضاحكا بأنه ظنه البرتغالي نونو مينديز، ظهير الفريق العاصمي.

يُذكر أن مبابي صنع الحدث في الساعات الأخيرة، بعدما أكد أنه سيبقى مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، نافيا الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا