الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

كأس الملك سلمان.. الأهلي طرابلس يقتحم مجموعة الهلال بتعادل سلبي

كان التعادل السلبي كافيا لفريق الأهلي طرابلس الليبي ليتأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتعادل الأهلي طرابلس مع النهضة العماني سلبيا خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء الإثنين، على ملعب مجمع البريمي الرياضي، في إياب المرحلة الثانية من البطولة العربية للأندية.

واستفاد الفريق الليبي من فوزه على الفريق العماني في مباراة الذهاب بنتيجة 4-2، ليتأهل إلى دور المجموعات بعد التعادل سلبيا في مباراة الإياب.

وسيكون الأهلي طرابلس على موعد مع مجموعة نارية في المرحلة القادمة، وهي المجموعة الثانية التي تضم بين صفوفها الهلال ، وصيف دوري أبطال آسيا.

وإلى جانب الأهلي طرابلس والهلال، تضم المجموعة أيضا كلا من السد القطري والوداد المغربي الذي يخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 للموسم الثاني على التوالي.

ويُنتظر أن تُحسم المقاعد الثلاثة الأخيرة في مجموعات البطولة العربية، يومي الأربعاء والجمعة المقبلين، حيث تُلعب فيهما 5 مباريات.

وسيتأهل الفائز من الهلال السوداني والصفاقسي التونسي، والفائز من المحرق البحريني والاتحاد المنستيري التونسي، وكذلك من بين نواذيبو الموريتاني والكويت الكويتي لدور المجموعات بشكل مباشر.

يُذكر أن دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية سيُقام في المملكة العربية خلال شهري يونيو/حزيران ويوليو/تموز المقبلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا