الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

دي خيا والصفقات واللاعب المنبوذ.. تين هاغ يوجه 4 رسائل نارية

وجّه إيريك تين هاغ، مدرب ، مجموعة من الرسائل القوية مع نهاية الموسم الحالي وقبل بداية موسم جديد.

وقال تين هاغ في تصريحات نقلتها صحيفة "تايمز" البريطانية: "بجانب ماركوس راشفورد نحتاج لاعبا إضافيا يملك القدرة على التهديف، سواء كان من لاعبينا أو سنتعاقد معه". 

وأضاف: "إذا كنت تريد أن تكون منافسا في هذا الدوري فعليك الاستثمار، نحن بحاجة للتعاقدات".

وتلقى المدرب الهولندي سؤالا عما إذا كان على علم بالهتافات ضد عائلة غليزر مالكة النادي من قبل مشجعي الفريق في محيط ملعب" أولد ترافورد" فأجاب قائلا: "نعم، لكن هذا ليس من شأني".

وتطرق تين هاغ للحديث عن ماسون غرينوود، لاعب مانشستر يونايتد الغائب عن الملاعب منذ ما يزيد عن عام، حيث قال: "لقد أظهر في الماضي أنه قادر على تسجيل الأهداف، ولكن قرار عودته ليس لي". 

وعوقب غرينوود بالإيقاف في يناير/كانون الثاني 2022 بسبب اتهامه بالاعتداء على صديقته، قبل أن يتم إسقاط التهم مؤخرا. 

وبعد قرار المدعي العام بإسقاط التهم، أعلن مانشستر يونايتد أنه "سيقوم بإجراءاته الخاصة قبل تحديد الخطوات المقبلة"، غير أن اللاعب لم يشارك مع الفريق منذ ذلك الحين. 

وتحدث تين هاغ عن موقف ديفيد دي خيا حارس الفريق في الموسم المقبل، حيث قال: "دي خيا سيبقى ولكني لن أؤكد أنه سيكون الحارس الأول بشكل مستمر". 

وأردف: "فريق بحجم مانشستر يونايتد يجب أن يشهد منافسة دائمة في كل المراكز".

وعن هاري ماغواير، قائد الفريق، اختتم تين هاغ: "إنه يعمل بكل جهده وأنا سعيد لوجوده هنا، ولكن رافاييل فاران مذهل أيضا". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا