الارشيف / رياضة / ايوا مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يدخل فريق الأهلي المباراة القادمة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي المغربي بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد مواصلته الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

وقبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، تغلب فريق الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في الدوري الممتاز، ليدخل المارد الأحمر المباراة النهائية وهو يتربع على قمة البطولة المحلية.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق الترجي الرياضي التونسي بأربعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

أما فريق الوداد الرياضي المغربي، فنجح في عبور فريق صن داونز الجنوب إفريقي الذي كان يعد المرشح الأبرز للوصول للمباراة النهائية، وتعادل الفريق البيضاوي على ملعبه بدون أهداف، وعاد من جنوب إفريقيا بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا