الارشيف / رياضة / ايوا مصر

رضا شحاتة يرفض منح لاعبى المحلة راحة.. ومعسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعدادا لإنبى

رضا شحاتة يرفض منح لاعبى المحلة راحة.. ومعسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعدادا لإنبى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر رضا شحاتة يرفض منح لاعبى المحلة راحة.. ومعسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعدادا لإنبى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

رفض رضا شحاتة، المدير الفني لفريق غزل المحلة، منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب الهزيمة أمس أمام حرس الحدود بنتيجة 3/2 في دور الـ16 من بطولة كأس وتوديع البطولة .

وقرر رضا شحاتة دخول لاعبى الفريق فى معسكر مغلق غدا الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة قبل مواجهة إنبى بـ48 ساعة، وذلك لزيادة تركيزهم والعمل على تصحيح الأخطاء الدفاعية وإنهاء الهجمات بشكل جيد .

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل رضا شحاتة يرفض منح لاعبى المحلة راحة.. ومعسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعدادا لإنبى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا