الارشيف / رياضة / الطريق

«بطل الثنائية التاريخية».. يتعاقد رسميًا مع مدرب الزمالك السابقاليوم الثلاثاء، 30 مايو 2023 01:34 مـ

أعلن مجلس إدارة نادي سموحة صباح اليوم الثلاثاء، تعاقده مع أشرف رشاد وتعيينه كرئيسًا لجهاز الكرة الطائرة في النادي السكندري.

وتولى أشرف رشاد الإدارة الفنية لفريق الكرة الطائرة الأول رجال بنادي الزمالك في موسم 2021-2022، ليحقق معهم مسيرة تاريخية قبل رحيله.

وحصد رشاد مع رجال الزمالك لقبي الدوري المصري وكأس على حساب النادي الأهلي، ليتوج بالثنائية المحلية لثاني مرة في تاريخه والأولى بعد موسم 1989.

ورحل أشرف رشاد من القلعة البيضاء بنهاية الموسم الماضي، بعد قرار من إدارة الزمالك، التي أعلنت تعاقدها بعد ذلك مع شريف الشمرلي، والذي رحل أيضًا منتصف الموسم المنقضي 2022-2023.

اقرأ أيضًا: مفاجأة بشأن مرتضى منصور.. تفاصيل اجتماع أشرف صبحي مع اتحاد الكرة

وتولى الزمالك أحمد عاشور المدرب المساعد، ليقود الفريق للمحافظة على الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي لأول مرة في تاريخ النادي.

وحقق الزمالك الميدالية الفضية في بطولة إفريقيا للأندية في نسختها الـ41، والتي أقيمت خلال الفترة الماضية في ، بعد الخسارة في النهائي من مولودية بوسالم التونسي بنتيجة 3-2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا